استقدام عمالة مهنية عالية الجودة

خدمات استقدام العمالة المهنية – شركة آفاقكم

خدمات استقدام العمالة المهنية الخبيرة والتي تتمتع بكفاءات مهنية مميزة من مختلف دول العالم المصدرة للعمالة مثل دول آسيا و الدول الإفريقية وبعض الدول العربية والتي تقدمها العديد من مكاتب وشركات استقدام العمالة المهنية كشركة آفاقكم للموارد البشرية واستقدام العمالة المهنية المتخصصة في مختلف المجالات والقطاعات المهنية الخاصة منها والعامة، وسنتحدث في مقالتنا عن خدمات استقدام العمكالة المهنية – آفاقكم خدمتها التي ومجالات العمل وقيمها التي بُنيت على أساسها.

شركة آفاقكم لاستقدام العمالة المهنية :

تعتبر شركة آفاقكم من الشركات الرائدة في إدارة أعمال الصيانة و التشغيل وتسعى جاهدة لتليين كافة العقبات التي تواجه تطور عجلة الإقتصاد في المملكة العربية السعودية. وذلك عن طريق مجموعة مميزة من الخدمات التي تقدمها وأهمها توفير الكوادر البشرية ذات الكفاءة العالية والمدربة بشكل جيدز وذلك من أجل سد احتياجات القطاعين العام والخاص. في مختلف الإختصاصات التقنية المهنية والهندسية منها. وعلى كافة الصعد المهنية من مختلف الدول المصدرة للعمالة المهنية. كما أنها تعمل جاهدة لتقديم كافة الحلول للمشكلات التي تواجه الشركات العاملة في المملكة وتحرص بشكل كبير على التفرد في تقديم خدمات عالية الجودة. وبطرق حصرية ومبتكرة متوافقة مع قيم وتقاليد المجتمع السعودي المحافظ ومُلبية لمتطلبات واحتياجات صاحب العمالة.

خدمات استقدام العمالة المهنية – شركة آفاقكم

قبل الحديث عن خدمات استقدام العمالة. لابد من التطرق لأهم القيم والمبادئ التي بُنيت على أساسها شركة آفاقكم الرائدة في مجال استقدام العمالة المهنية الأجنبية. وإدارة الأعمال فإن الشعار الأساسي لهذه الشركة المميزة في تقديم خدمات العمالة. هو الجودة والتميز في تقديم خدماتها لتكون الخيار الأول داخل وخارج المملكة العربية السعودية. كما أنها تسعى جاهدة للمساهمة في تنمية اقتصاد المملكة. وذلك عن طريق رفد سوق العمل بالخبرات المهنية ذات الكفاءة والخبرة الكبيرة في كافة ميادين العمل. بالإضافة غلى ذلك. العمل الفعال لتطويع العقبات التي تواجه عجلة الإقتصاد السعودي.

كما أنها تأسست على أساس العمل الجماعي. والعمل بروح الفريق لتقديم أفضل الخدمات لعملائها. وبالطبع جعلت شركة آفاقكم من الكفاءة والإلتزام شعاراً لها في تقديم خدماتها. علاوة عن السعي الدؤب للتطور  ورفع سوية خدماتها. لتنال إعجاب عملائها باستمرار وذلك من خلال مصداقيتها وشفافيتها في تلبية كافة احتياجات العميل.

خدمات استقدام العمالة المهنية – شركة آفاقكم

تسعى شركة آفاقكم لتقديم كافة خدمات استقدام العمالة المهنية في شتى القطاعات. القطاع الخيري و السياحي وكذلك كافة مجالات القطاعين العام والقطاع الخاص ايضاً. وذلك من خلال مجموعة من الخدمات في مجال استقدام العمالة المهنية المؤهلة وزجها في سوق العمل. داخل المملكة العربية السعودية وأهم هذه الخدمات هي الآتي:

العمل على اشراك العملاء في عملية التوظيف أو القيام بها:

حيث تسعى شركة آفاقكم جاهدة لنيل رضا عملائها عن الخدمات التي تقدمها. ومن أهم ميزاتها أنها تقوم بإشراك العميل في عملية اختيار العمالة. وتجعله بشكل دائم على علم بكافة الخطوات التي تقوم بها لاستقدام العمالة المناسبة له. وفي كثير من الأحيان توكل له بعض المهام التي بقوم بها وذلك من أجل زيادة الثقة المتبادلة بينها وبين عملائها.

شبكة قوية من العلاقات الاستراتيجية :

فتسعى جاهدة من أجل بناء شبكة من العلاقات الاستراتيجية القوية المختلفة بين العملاء والعمالة المستقدمة. وأيضاً بينها وبين كافة العملاء. وكذلك الأمر بالنسبة للبلدان التي تستقطب منها عمالتها. في تسعى جاهدة لبناء شبكة من العلاقات القوية مع مختلف الجهات فيها من أجل تلبية تطلعاتها في جذب النخبة من الكفاءات العمالية.

القدرة على تلبية كافة المتطلبات التشغيلية التي يطلبها العميل :

من أهم خدمات استقدام العمالة التي توفرها شركة آفاقكم هو القدرة على تلبية كافة متطلبات عملائها وتأمين العمالة المهنية الكفوء ذات المؤهلات القوية. والقادرة على رفع سوية الإنتاج لديهم في كافة المجالات وكافة القطاعات المختلفة. فمهما كانت طلبات العميل إن شركة آفاقكم مستعدة لتلبيها بجودة عالية.

استبدال العمالة في حال رفض العميل أو هروب العمالة:

إن شركة آفاقكم ومن ضمن قائمة خدمات العمالة التي تقدمها. تقبل ملاحظات عملائها برحابة صدر والعمل على تلبية رغباتهم. ففي حال رفض العميل استقدام العمالة لأي سبب كان كأن يرفضها لعدم تجاوبها مع متطلبات العمل. أو البطئ في التعلم أو أي سبب كان. فإن أو في حال هروب العامل من العمل فإن الشركة تقوم على الفور بتلبية رغبة العميل. أو حل مشكلة هروب العامل عن طريق الاستبدال الفوري للعمالة.

المرونة في التعاقد :

من أهم خدمات العمالة التي تقدمها شركة آفاقكم هي إنجاز عقود العمل بين العملاء والعمالة المستقدمة. كما أنها تعمل جاهدة على إنجاز العقود بالسرعة القصوى. وبكل مرونة ميسّر مدون أي تعقيدات تعيق سير العمل.

تأمين جميع المهن من مختلف الجنسيات المسموح دخولها للملكة العربية السعودية:

أيضاً من ضمن خدمات تقديم العمالة التي تقدمها شركة آفاقكم المتفوقة في مجال استقدام العمالة المهنية بكفاءات عالية. هي خدمة تأمين العمالة المهنية لشتى القطاعات والمهن بمختلف المجالات المهنية.

التوظيف الموسمي :

تقدم شركة آفاقكم خدمة التوظيف الموسمي للعمالة خلال شهر رمضان المبارك. للعمل في الشعائر الدينية واستقدام العمالات ذات الخبرة والكفاءة في هذا المجال. وذلك لتخفيف الضغط الناجم عن كثافة الحجاج وزوار المملكة في هذا الموسم.

خدمات شركة آفاقكم للعمالة  المُستقدمة :

كما تهتم شركة آفاقكم بتقديم خدمات عمالة للعمال المستقدمين. وتتحمل مسؤولية إنجاز هذه الخدمات على أتم وجه وهي كالتالي:


توفير تأمين طبي :

تقدم شركة آفاقكم لعملائها كافة التسهيلات من أجل حصولهم على التأمين الطبي والرعاية الصحية المناسبة ضمن المملكة.

تجديد الإقامات ورخص العمل:

حيث تقدم شركة آفاقكم خدمة تجدبد إقامة العامل وضمان وجودة القانوني على أراضي المملكة العربية السعودية. بالإضافة إلى تجديد رخص العمل وسلامة وضع العامل من الناحية القانونية.

تأمينات اجتماعية (إصابات عمل) :

لتأمين الرعاية المناسبة في حال تعرض العامل. لأي إصابة ناجمة عن العمل المستقدم من أجل فإن شركة آفاقكم تقوم بتسجيل العامل لدى التأمينات الإجتماعية والعمل. للحفاظ على حقوق العامل من الضياع.

اصدار حسابات وبطاقات بنكية :

من ضمن خدمات استقدام العمالة التي تقدمها شركة آفاقكم هي إصدار حسابات بنكية للعامل. وذلك من أجل تسهيل قبض العامل لأجوره وكذلك تسهيل كافة معاملات العامل المالية.

الامتثال القانوني والتعامل مع قضايا الموارد البشرية :

عمل مقابلات شخصية الاختيار والتعيين :

وذلك لضمان استقدام أفضل العمالات المهنية وتحقيق العدالة في الاستقدام

وفي ختام مقالنا خدمات استقدام عمالة مهنية – شركة آفاقكم. إن شركة آفاقكم لإدارة الموارد البشرية واستقدام العمالة المهنية الخبيرة في مختلف المجالات. والتي تتصف بالكفاءة و التميز. فتسعى بشكل مستمر لتقديم كافة الحلول المبتكرة والمتميزة للنهوض بعجلة الاقتصاد في المملكة العربية السعودية. والرقي بها إلى أعلى المستويات. وذلك من خلال تقديم أفضل الخدمات في مجال إستقدام العمالة وإدارة الموارد البشرية وتقديم مجموعة من الخدمات المتميزة والفريدة. التي تجعل من شركة آفاقكم الخيار الأمثل لكافة العملاء.

اتصل بنا

Leave a Comment

Your email address will not be published.